متشاركون في أكبر فيديو مسلسل لتمرير كرة قدم

خلال المتغيرات التي يشهدها العالم من حولنا وبالأخص في مجال الرياضة، تساءل العديد عن إمكانية استمرار دوري أبطال أوروبا لهذا العام.

أرادت شركة "بيبسيكو"، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا و"الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة المحدودة" إعادة الحماس إلى جمهور كرة القدم من خلال تنظيم محاولة عالمية لتحطيم الرقم القياسي لأكبر فيديو مسلسل لتمرير كرة قدم بمشاركة 467 فيديو.

 
 
View this post on Instagram

تمت الموافقة على استئناف الدوري ولكن بدون تواجد الجمهور في الملاعب للمحافظة على السلامة العامة.

دوري أبطال أوروبا هي بطولة كرة قدم أوروبية تقام سنوياً. وتعد البطولة من أهم البطولات في كرة القدم على مستوى الأندية العالمية. كما تتميز بوجود مرحلة مجموعات تتبعها مرحلة خروج المغلوب.

أثمر التعاون بين الشركتين إلى إعادة الحماس لجمهور كرة القدم من خلال تنظيم محاولة عالمية لتحطيم رقم قياسي عالمي عبر الانترنت عن طريق تسجيل فيديو مسلسل لتمرير كرة قدم لحث المجتمع على التواصل بين بعضهم البعض مع الحفاظ على اتباع اشتراطات التباعد الإجتماعي.

كأس دوري أبطال أوروبا

وشهدت هذه المحاولة تحطيم الرقم القياسي لأكبر فيديو مسلسل لتمرير كرة قدم بمشاركة 467 فيديو.

بدأت محاولة كسر الرقم القياسي بنصب منصات صغيرة تسمح للجمهور بتصوير أنفسهم أثناء ركل الكرة. وقام المشتركون من جميع طبقات المجتمع بتمرير الكرة من اليمين إلى اليسار بشكل متسلسل.

ونضيف بأن المنصات شيدت في حياة مول في مدينة الرياض وفي رد سي مول في مدينة جدة.

أفراد يشاركون في منصات صغيرة تسمح لهم بتصوير أنفسهم أثناء ركل الكرة

ونختم بمشاركتكم بعض الأرقام القياسية المتعلقة بدوري أبطال أوروبا:

  • أكثر عدد هاتريك (ثلاثية) خلال موسم واحد من دوري أبطال أوروبا – وهو 3 هاتريك وهو مسجل بإسم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الموسم ما بين 15 سبتمبر 2015 ولغاية 12 أبريل 2016.
  • أصغر لاعب يسجل هدف في نهائي بدوري أبطال أوروبا – حقق الرقم القياسي الهولندي باتريك كلايفرت في سن 18 عام و327 يوماً مع نادي أياكس أمستردام في عام 1995.
  • أكبر لاعب يسجل هدف في دوري أبطال أوروبا – حقق الرقم القياسي الإيطالي فرانشيسكو توتي في سن 38 عام و59 يوماً مع نادي روما في عام 2014.
  • أكثر عدد أهداف من قبل لاعب خلال موسم واحد من دوري أبطال أوروبا – وهو من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث نجح بتسجيل 17 هدف مع نادي ريال مدريد خلال موسم 2013/2014.
  • أكثر عدد مباريات يخوضها مدرب كرة قدم في دوري أبطال أوروبا – السير أليكس فيرغسون هو صاحب هذا الرقم القياسي حيث شارك في 190 مباراة مع نادي مانشستر يونايتد.

تعرفوا على المزيد عن خدمات كسر الأرقام القياسية والحلول الإبداعية لتسويق العلامات التجارية. أو تواصلوا معنا.