صورة لصفحة إنستجرام لكل من سيلينا غوميز وكايلي جينر

استحوذت أيقونة الغناء سيلينا غوميز على لقب "أميرة إنستجرام" بشكل رسمي بعد أن تخطت كايلي جينر كصاحبة أكثر عدد متابعين على تطبيق أنستغرام (فئة السيدات).

حيث كانت الإعلامية الأمريكية كايلي جينر قد توجت بهذا اللقب سابقاً يوم 20 ديسمبر 2021 لحظة وصول متابعيها إلى 290،683،268 متابع عبر التطبيق الشهير.

وفي 23 فبراير من هذا العام، استحوذت نجمة موسيقى البوب سيلينا غوميز على اللقب بواقع مذهل يعادل 381,580,525 متابع.

ونشير إلى أن كايلي كانت تحظى بحوالي 379 مليون متابع عند توثيق الرقم القياسي باسم سيلينا غوميز.

وتعتبر الآن سيلينا صاحبة رابع أكبر حساب على تطبيق إنستجرام من حيث عدد المتابعين بعد كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وحساب إنستجرام الرسمي.

صورة لسيلينا غوميز وكايلي جينر

عادت سيلينا إلى منصة التواصل الاجتماعي بعد فترة من الغياب، وأعلنت لمتابعيها عودتها إلى إنستجرام عبر منشور.

ونشير إلى أنه من المعروف عنها أخذ بعض الوقت بعيداً عن حسابات التواصل الاجتماعي.

تحدثت سيلينا في مقابلة عبر مقال نشرته "فانيتي فير" حول أنها تستعين بمساعدة أعمالها في إدارة حساباتها في قنوات التواصل الاجتماعي.

وتقول في المقال مع المجلة عن سبب غيابها لبعض الأحيان عن وسائل التواصل الاجتماعي: "أتعرض للهجوم أحياناً في التعليقات، ويصفونني بكلمات غير لائقة مثل القبيحة والغبية".

وتضيف: "بعضهم يكتب فقرات كاملة مليئة بالكراهية، ويذكرون الكثير من التفصيل في كلامهم السام مما يدفعنني للبكاء في الكثير من الحالات والدخول في دوامات القلق والهلع. لم أستطع تحمل ذلك، ولاحظت بأنني أهدر وقتي في قراءة ذلك".

تصارح سيلينا جمهورها وجميع من حولها بمعاناتها مع مشاكل الصحة النفسية. ووصفت منصة تيك توك في ذات المقال الذي تطرقنا إليه منذ قليل بأنها منصة تحظى بجمهور ذو "أقل عدائية".

صورة لصفحة إنستجرام لكل من سيلينا غوميز وكايلي جينر

وتقول: "توجد الكثير من الأمور الرائعة التي تقدمها وسائل التواصل الاجتماعي مثل التواصل مع المعجبين ومشاهدة مستوى سعادتهم وحماسهم وقصصهم المذهلة".

وتقول بأن الجانب الإيجابي يتم انتقاؤه من قبل مساعدة أعمالها، والتي بدورها تقوم بنشر المحتوى.

أعلنت سيلينا مؤخراً عبر فيديو "لايف" – بث حي – على منصة تيك توك عن رغبتها بأخذ قسط من الراحة مرة أخرى من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت مازحة: "أبلغ من العمر ثلاثين عام حالياً، لقد كبرت في العمر ووسائل التواصل الاجتماعي سخيفة بعض الشيء".

وأضافت: "ولكنني أحبكم جميعاً (المعجبين) وأتوق للقائكم مرةً أخرى في المستقبل القريب، إنها مجرد استراحة بسيطة من كل شيء يحيط بي".

ونختتم بمشاركة الرقم القياسي لأكثر عدد متابعين على الإطلاق على منصة إنستجرام بواقع مذهل 552 مليون متابع، والذي يعود إلى أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو.

تعرفوا على المزيد من غينيس للأرقام القياسية باللغة العربية، يمكنكم قراءة المزيد من مقالاتنا الإلكترونية.

أو الاطلاع على وسائل التواصل الاجتماعي: