صور من محاولة كسر اللأرقام القياسة لأكبر كلمة ورقم مشكلة من الورد

نجحت فلاورد بالاحتفال باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة فريدة من نوعها بعدما قامت بكسر رقميين قياسيين عالميين، وهما:

أكبر كلمة مشكلة من الورد: تشكلت من 11,129 وردة

أكبر عدد مشكل من الورد: تشكل من 5،362 وردة

فلاورد تحتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات بأضواء طائرات بدون طيار

وشكلت الورود معاً جملة UAE 50 تزامناً مع العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعرف عن فلاورد كونها وجهة إلكترونية تأسست عام 2017 تعمل في مجال توصيل الورود والهدايا عبر الإنترنت في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.

وعمل فريق عمل فريق عمل فلاورد لمدة 6 ساعات لإكمال تجميع وترتيب الورود الحمراء التي شكلت الكلمة والرقم. وتكون الفريق من 25 من مصمم.

فلاورد تحتفل بتحقيق رقميين قياسيين

ومن الجدير بالذكر أن التحفة الفنية التي شكلتها الورود تحظى بارتفاع يعادل 3.6 متراً.

وبعدما تم توثيق الرقم القياسي، قامت فلاورد بجمع جميع الورود المستخدمة وإعادة تدويرها ليتم تحويلها إلى سماد للمحافظة على البيئة.

تحدث المدير التنفيذي في فلاورد، السيد/ عبد العزيز باسم اللوغاني عن الإنجاز قائلاً: "يعتبر تسجيل رقمين قياسيين في غينيس للأرقام القياسية هو مرأة لطموحنا في تقديم نموذج عالمي لخدماتنا، ومدى تفانينا وإلتزامنا بالإبداع الجماعي. ويسرنا تحقيق هذا الإنجاز الفريد بالتزامن مع الاحتفال بالعام الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسعدنا أن نختتم عام 2021 بتسجيل رقم قياسي في دبي لبدء فصل جديد من مسيرة النمو الاستثنائية التي نشهدها في منطقة الشرق الأوسط، حيث نسعى إلى تحقيق إنجازات أهم في العام القادم".