صورة مجمعة تظهر أعلى مضمار للجري في مبنى

تمكنت مجموعة "وصل" لإدارة الأصول من إضافة رقم قياسي جديد إلى قائمة إنجازات إمارة دبي المبهرة.

حيث حققت "وصل" (دبي) رقماً قياسياً لأعلى مضمار للجري في مبنى بواقع 157.925 متر في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

أعلى مضمار للجري في مبنى والذي يقع في دبي

يحمل المضمار اسم"Sky Track"، ويقع في الطابق 43 من مبنى 1 ريزيدنس، وهو برج سكني في مشروع "وصل 1 الرئيسي" بمنطقة الكفاف في شارع الشيخ زايد.

وكما أشرنا فإن المضمار يعلو 157.925 متراً فوق سطح الأرض، ويعادل طوله 335 متراً.

ويقدم تجربة فريدة من نوعها في لمحبي المشي والجري، ليقدم بيئة مميزة عن صالات الرياضة التقليدية.

وكما يتميز المضمار نظراً لعلوه بإطلالات خلابة تظهر أهم معالم إمارة دبي من مثل برج خليفة، وحديقة زعبيل، وبرواز دبي، وشارع الشيخ زايد (أحد أهم شوارع الإمارة الأيقونية).

 
 
View this post on Instagram

وقال سعادة هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل: "إنه لمن دواعي سرورنا تحقيق إنجازٍ عالمي جديد لإمارة دبي يعكس حرصنا على الارتقاء بنمط الحياة اليومية للسكان".

يحمل إنشاء "وصل" لمضمار الجري القياسي لمواكبة ما تشهده الإمارة من الاهتمام في مجال اللياقة والرياضة، والتشجيع على الحفاظ على الصحة من خلال الأنشطة البدنية.

وكما تحث المدينة مجتمعها من خلال رفع مستوى الوعي على ممارسة الرياضة واتخاذها كأسلوب للحياة.

ولعل أهم هذه الفعاليات التي تحث المجتمع على ممارسة الرياضة هو "تحدي دبي للياقة" الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي. حيث تقوم المدينة بتنظيم منافسات وفعاليات تقام على مدار 30 يوم لتشجيع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة صحي ورياضي.

صورة جوية تظهر مدينة من أعلى مضمار للجري في مبنى

ونختتم مقالنا بمشاركتكم تشكيلة لبعض الأرقام القياسي التي وثقت في إمارة دبي هذا العام:

  • أكبر قلعة (نطاطة) قابلة للنفخ: 1,262 متر مربع من قبل JUMPX.
  • أغلى لوحة ترخيص سيارة: 55 مليون درهم إماراتي من قبل “الإمارات للمزادات” لرقم اللوحة "P 7" خلال مزاد خيري لمبادرة مساعدات الغذاء العالمية لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
  • أطول لافتة معلم بارز: 19.282 متر من قبل دبي القابضة وتقع على قمة جبال الحجر في حتّا في دبي.