كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن رغبتها في إطلاق هاتفها الرائد الجديد "جالاكسي نوت 8" من خلال إظهار شعار "قم بأمور أكبر" محاولة لتحطيم الرقم القياسي العالمي "غينيس للأرقام القياسية".

وقد حطمت العلامة التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية أرقاما قياسية عالمية مذهلة من قبل، ولكن هذه المحاولة تمثلت في اختيار شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات لطرح أكبر هيكل LED في العالم. .

طرحت شركة سامسونج شعار لهاتفها الجديد "جالاكسي نوت 8" باستخدام عدد 37,965 من مصابيح ليد LED اللامعة في برج بارك بوسط مدينة دبي.

تُظهر الصورة المعروضة مشهداً لمحاولة تحطيم الأرقام القياسية بمنصة المراقبة ببرج خليفة، أكثر مباني العالم ارتفاعاً.

Largest LED structure daytime

وقد قام سامر خلوف، المحكم الرسمي في غينيس للأرقام القياسية العالمية، بالتأكيد على هذا الإنجاز وقدم شهادة بهذه المناسبة إلى السيد/ طارق صباغ، رئيس قسم تقنية المعلومات والهاتف النقال في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات.

وبشأن حصوله على الجائزة، صرح السيد/ طارق قائلاً "يشرفنا الإشادة بمجهوداتنا من قبل غينيس للأرقام القياسية لأكبر هيكل ليد LED في العالم، وهي فكرة مستوحاة من هاتف "جالاكسي نوت 8".

وأردف قائلا "قد أتاحت لنا هذه الإشادة التفاعلية أن نعبر عن شعارنا وهو " قم بأمور أكبر" لمستهلكينا بطريقة جديدة ومثيرة للانتباه تماما". " ومع طرح هاتفنا الرائد الجديد "جالاكسي نوت 8" لن تتوقف عند التفكير بل يتقوم بالتحقيق، لأن غاية ما نريد إحرازه هو تمكين الجميع من تحقيق طموحاتهم وأحلامهم بوسائل لامحدودة".

Largest LED structure certificate presentation