كم من الوقت تستغرق عملية تقديم الطلب؟

تعتمد المدة الزمنية لعملية تقديم الطلب ومن ثم مراجعة الأدلة للمحاولة نفسها على نوع الطلب الذي قمت بتحديده. هنا يمكنك العثور على معلومات حول خيارات الطلب المختلفة والأطار الزمني لعملية الطلب بالاضافة الى استعراض الأدلة.

عملية تقديم الطلب

تتطلب المرحلة الأولى من العملية مراجعة اقتراحك في قاعدة بياناتنا الكبيرة للأرقام القياسية لغينيس للأرقام القياسية. وعندئذ سيتم إعلامك إذا تم قبولك بموجب الرقم القياسي الذي اخترته، أو سيتم اقتراح ارقام قياسية اخرى لك مقارب لما اخترته او تم رفض طلبك.

إذا تم قبولك، سيتم إرسال مجموعة من إرشادات الرقم القياسي وحزمة معلومات تفصل قواعد الرقم القياسي والأدلة التي نطلبها للتحقق من محاولتك. يعتمد الإطار الزمني لهذه المرحلة على نوع الطلب الذي تختاره.

 

الطلب العادي 

يرجى ملاحظة: في بعض الأحيان يتم تمديد فترة الانتظار 12 أسبوعا أثناء ارتفاع الطلب. يرجى الرجوع إلى موقعنا وتفقد صفحة أوقات الانتظار الحالية للحصول على أحدث المعلومات.

طلب الأولوية

إذا اخترت خدمة الأولوية، غينيس للأرقام القياسية سترد عليك في غضون 5 أيام عمل (بدلا من 12 اسبوع المعتادة). 

تكلفة خدمة الأولوية للالقاب الحالية تكلف 500 جنيه استرليني / 800 دولار أمريكي / 630 يورو (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ان وجدت)، في حين أن تكلفة الالقاب الجديدة هي 650 جنيه استرليني / 1000 دولار أمريكي / 820 يورو. 

يرجى الانتباه ان رسوم طلب الأولوية غير قابلة للاسترداد. تضمن لك هذه الخدمة إعطاء أولوية المراجعة لطلبك ولكن لا تضمن  لك قبول طلبك في حال اقترحت لقب جديد للرقم القياسي.

تقديم الأدلة

المرحلة الثانية من عملية تقديم الطلب بعد أن تتم محاولتك وتطلب منك تقديم أدلة إلينا للمراجعة. وبمجرد قيامك بتقديم الأدلة الخاصة بك بمحاولتك لكسر الرقم القياسي لغينيس للأرقام القياسية، سيكون هناك فترة لاستعراض الأدلة. ويعتمد الإطار الزمني لهذه المرحلة أيضا على نوع الطلب الذي اخترته.

 

الطلب العادي

قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 12 أسبوعا لمراجعة مستنداتك وإعلامك بما إذا كان قد تم قبول محاولة كسرك للرقم القياسي الجديد او رفضه .

* يرجى ملاحظة: في بعض الأحيان يتم تمديد فترة الانتظار 12 أسبوعا أثناء ارتفاع الطلب. يرجى الرجوع إلى موقعنا وزيارة صفحة أوقات الانتظار الحالية للحصول على أحدث المعلومات.

استعراض الأدلة ذات الأولوية 

يمكنك أيضا شراء خدمتنا لأولوية مراجعة الأدلة لإعطاء الأولوية لمراجعة أدلة ونتائج محاولتك لتحقيق رقم قياسي.لن نوفر خدمة مراجعة الأدلة ذات الأولوية إلا بعد استلامنا لكل الادلة ، وسنضمن مراجعتها في غضون 5 أيام عمل (بدلا من 12 أسبوعا المعتادة).

لطلب مراجعة الأدلة ذات الأولوية يجب ان تقوم بتقديم كافة الأدلة. وبمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك الضغط على زر "الترقية إلى أولوية مراجعة الأدلة " على صفحة الطلب الخاص بك.

تكلف خدمة مراجعة الأدلة ذات الأولوية للالقاب الحالية 350 جنيها إسترلينيا / 650 دولارا أميركيا / 440 يورو (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة ان وجدت).

يرجى ملاحظة ان رسوم الأدلة ذات الأولوية للمراجعة غير قابلة للاسترداد. تضمن هذه الخدمة إعطاء الأولوية لتقديم الأدلة للمراجعة ولكن لا تضمن نجاحك في محاولة تحقيق الرقم القياسي. عدم اكتمال تقديم الأدلة سيؤدي إلى تأخيرالمراجعة، وستتم اضافة 5 أيام عمل اخرى لكل دليل يقدم لاحقا. كل المتطلبات الواردة في الموجهات المحددة لرقمك القياسي ستكون وفقا لمراجعة الأدلة القياسية.

المراسلة: 

فريق إدارة الأرقام القياسية متاح للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم حول متطلبات القواعد والأدلة لدينا. تتوفر هذه الخدمة بمجرد استلام إرشاداتك.

الطلب العادي

قد يستغرق هذا الأمر مدة تصل إلى أسبوعين لكل سؤال يتم طرحه.

طلب الأولوية 

سوف تتلقى إجابة في غضون يومين عمل (على غرار الاسبوعين في الطلب العادي).

استعراض الأدلة ذات الأولوية

بمجرد اختيارك طلب الأولوية في مراجعة الأدلة سوف تتلقى إجابة في غضون يومين عمل (على غرار الاسبوعين في الطلب العادي).