الأسئلة المتكررة طرحها

هنا يمكنك أن تجد إجابات على الأسئلة المتداولة حول كسر الأرقام القياسية في غينيس للأرقام القياسية، بالاضافة الى الاسئلة الخاصة بموقعنا الألكتروني وغيرها من المنتتجات.

كسر الأرقام القياسية وتقديم الطلبات

كيف يمكنني التقدم بطلب لكسر او فتح رقم قياسي جديد في غينيس للأرقام القياسية؟

  1. سجل للحصول على حساب
  2. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع وصلة التنشيط. انقر على الرابط، وسيتم جلبك إلى صفحة لوحة التحكم.
  3. انقر على الزر الأخضر "التقدم بطلب للحصول على سجل".
  4. ابحث عن السجل الذي تريد كسره.
  5. عندما تجد السجل، انقر فوق الزر "تطبيق الآن". إذا لم تتمكن من العثور على السجل، يمكنك تقديم طلب للحصول على سجل جديد عن طريق النقر على "التقدم بطلب للحصول على عنوان سجل جديد" في أسفل الصفحة.
  6. أكمل استمارة الطلب.
لمزيد من المعلومات انظر الى الدليل الكامل لكيفية تقديم طلب.
وبمجرد الانتهاء من تقديم طلبك القياسي، سوف يقوم فريق إدارة سجلات مخصص في غينيس للأرقام القياسية بمراجعة التطبيق. إذا كنت قد قددمت طلب للحصول على رقم قياسي موجود حاليا، أو لرقم قياسي جديد، فسنجعل إرشادات التسجيل متاحة لك عبر حسابك عبر الإنترنت، بالإضافة إلى دليل الأدلة. هذا يوضح الأدلة التي تحتاج إلى تقديمها من أجل غينيس للأرقام القياسية العالمية لتقييم نتائج محاولة الرقم القياسي الخاص بك. وستتضمن هذه الوثيقة أيضا نماذج للطباعة يمكن إرسالها إلينا.

.قم بزيارة كيفية جمع وتقديم الأدلة  للحصول على فكرة عن الأدلة التي تحتاج إلى تقديم كجزء من محاولة الرقم القياسي الخاص بك.

يجب تقديم جميع الأدلة عبر الإنترنت. يمكنك تحميل الأدلة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. من فضلك لا ترسل الأدلة إلى غينيس للأرقام القياسية العالمية عن طريق البريد كما يتم قبول جميع أنواع الملفات على الانترنت.

بعد ذلك، سيقوم فريق خبراء إدارة السجلات بتقييم الأدلة الخاصة بك. إذا تم التحقق من محاولتك على أنها ناجحة، سوف تكون مؤهلا للحصول على شهادة مجانية لرقمك القياسي في غينيس للأرقام القياسية ™ وهي شهادة حامل اللقب لغينيس للأرقام القياسية!

للأسف نحن غير قادرين على الرد على الرسائل، لذا يرجى تقديم طلب عبر الانترنت أو تحقق من صفحةالاتصال لدينا.

من فضلك لا ترسل لنا الأدلة قبل تقديم الطلب وتلقي الإرشادات الخاصة بك، والا فلن نكون قادرين على معالجتها.

كيف تتم عملية قبول رقم قياسي؟

غينيس للأرقام القياسية لديها فريق من الخبراء في اللأرقام القياسية الذين يقومون باجراء البحوث و عمليات تقييم عديدة للتحقق من صحة الرقم القياسي. 

عندما تقوم بتقديم طلب لرقم قياسي يقوم فريق الأرقام القياسية بتقييم طلبك للنظر فيما اذا من الممكن قبولها كرقم قياسي، و عند ارسال أدلتك سيقوم الفريق بمراجعنها للتأكد انها توافق معايير هذه الفئة.

عند تقديم الطلب من المهم اعطاء أكبر قدر ممكن من المعلومات والتي يجب أن تتضمن هدفك من كسر الرقم القياسي،ما الذي تربد تحقيقه؟ متى و أين سيتم الحدث؟ أي تفاصيل قد تساعد الفريق فهم طلبك لستطيعوا اقتراح أرقام اخرى في حال عدم قبول طلبك.

قبل تقديم طلب لرقم قياسي ابحث في سجلات الأرقام القياسية الموجودة على موقعنا الالكتروني، فقد تحوي على 15،000 رقم قياسي وتستطيع أيضاً البحث في معايير انشاء الأرقام القياسية في حال انك تريد التقديم على فئة جديدة.

نرجو الملاحظة: أن نتقبل عدد قليل من الأرقام القياسية الجديدة كل أسبوع لذلك فاننا نقترح أن تختار رقماً قياسياً موجود بدلاً من اختيار رقم قياسي جديد. 

اذا كان طلبك موفقاً و حصلت على الشروط الازمة لكسر الرقم القياسي، من المهم مراجعة هذ الشروط و التوجيهات و قائمة الأدلة المطلوبة ولذلك لكي يتمكن فريق الأرقام القياسية مراجعتها و التحقق منها 

ومن المهم أيضاً ارسال أي استفسارات الينا قبل محاولة كسر الرقم القياسي لأن الرد قد يستغرق أسبوعين. اذا تم قبول طلبك فانك تستطيع مراسلة مدير حسابك من خلال صندوق المراسلة الموجود في طلبك.

ما هي الأرقام القياسية التي استطيع كسرها؟

عند البحث في سجلاتنا سوف تجد أكثر من 16،000 رقم قياسي تستطيع الاختيار منها. أو للمزيد من الأفكار تستطيع زيارة صفحة التشالنجرز.

وعند التقديم لرقم قياسي نرجو العلم بأن غينيس للأرقام القياسية تعترف فقط بالأرقام القياسية على المستوى العالمي و ليس على مستوى الدول و الأقاليم.

جميع الأرقام القياسية يجب أن تتبع الشروط التالية:

قابلة للقياس-أسرع -أكبر-أطول-أثقل؟

قابلة للكسر-هل يستطيع شخصاً اخر كسره؟

موحدة المعايير-هل الرقم القياسي على يمكن فعله على مستوى العالم و ليست مقيدة لمنطقه معينه؟

يمكن التحقق منه- هل تستطيع اثبات انك قمت بكسر رقم قياسي؟ فان "الشخص الذي لم يشرب الماء قط" حدث لا يمكن التحقق منه الا إذا كان هناك شخصاً شاهداً عليه طيلت هذه الفترة

متغير واحد-اننا نقوم بقياس الرقم بمتغير واحد (الأطول) و ليس ( الأطول و الأضعف) 

الأرقام المطلقة وليس فئات معينه- أسرع 100م قفزاً وليس أسرع 100م يقطعها طبيب قفزاً

 اذا كان رقمك المقترح قربياً لما لدينا فسنطلب منك كسر الرقم القياسي الموجود في سجلاتنا، و اذا كان يختلف رقمك المقترح اختلافاً كبيراً عن الأرقام القياسية الموجودة في سجلاتنا و تحقق الشروط المذكرة فيجب عليك دفع قيمة 10£ لبتمكن فريق الأرقام القياسية من أجراء البحث الازم من التحقق منها ووضع الشوط و المعايير لها.  

هل هناك معايير عامة للأرقام القياسية؟

نحن نقوم بتقييم جميع الطلبات التي تصل إلينا-و لكن لا نستطيع قبول جميعها انظر فيمعايير انشاء الأرقام القياسية

نحن لا نستطيع قبول أرقام قياسية غير موضوعية مثل- الجمال، الطيبة، الوفاء
لا نقبل الأرقام القياسية المحددة و المخصصة لفئات معينة دون أخرى وفعاليات غير قابلة للتحدي أو المحددة جداً لفئة معينة لا يستطيع أحد كسره
نحن لا نؤيد الأنشطة غير المناسبة أو تلك التي يمكن أن تسبب الضرر المحتمل أو خطرا على المشاهدين / الحيوانات
نحن لا نقبل لما دون سن السادس عشر التقديم على الأرقام القياسية التي تعد غير مناسبة لهم. في هذه الحالات تتعامل غينيس للأرقام القياسية بالتعاون مع الهيئة التنظيمية الرسمية لهذه المهارة المعينة / الرياضة
لمعرفة المزيد الرجاء الاطلاع على قوانين الأرقام القياسية.

هل تدفع غينيس للأرقام القياسية مبلغ مادي لحاملي الشهادة؟

 نحن لا نقوم باعطاء حاملي الأرقام القياسية مبالغ مادية انما نحن نمثل الهيئة الرسمية العالمية في قياس ا|لانجازات و تسجيلها وتشجيع الناس والهامهم. 

نحن لا نستطيع أيضاً تغطية نفقات أو رعاية أي أحد أو توفير العدة الزمة لمحاولة كسر الرقم القياسي. بالاضافة إلى ذلك لا نستطيع تقديم أي مساهمات أو مساعدات للجهات الخيرية أو للشركات و المؤسسات و ذللك للحفاظ على موقفنا المحايد كالسلطة العالمبة لقياس الأرقام القياسية 

ما هو أكثر رقم قياسي يتم كسره؟

من أكثر الأرقام القياسية التي يتم كسرها هي أطول حفلة DJ رفع أثقل جسم باستخدام الصمغ. هناك أرقام قياسية اخرى تنكسر بانتظام هو أكبر شخص في العالم، و لكن يبقى الرقم القياسي لأكبر شخص على الإطلاق هي جيان لويس كالمنت التي عاشت إلى العمر 122 عام و 164 يوماً

لماذا لم يتم نشر رقمي القياسي في الكتاب؟

يوجد في سجلاتنا أكثر من 40،000 رقم قياسي، ونظراً للمساحة المحدودة في كتاب غينيس للأرقام القياسية لا نستطيع نشر سوى 4،000 منها كل سنة مما يجعل الأختيار من بينها أمراً صعباً جداً على فريق النشر.

اذا لم يكن رقمك القياسي موجوداً في احدى الكتب هناك أمل في نشرها في الطبعات القادمة أو على موقعنا الإلكتروني.

ماذا يحدث للكميات الكبيرة من الأطعمة في الأرقام القياسية ذات صلة بالغذاء؟

من شروط أي فئة من الأرقام القياسية ذات صلة بالأطعمة و المواد الغذائة استهلاك الكمية كاملتاً أو التبرع بها بعد عملية القياس. كما في جميع الأرقام القياسية يجب أن تطبق الشروط كاملتاً لتحقيق الرقم القياسي.

كيف اطلب حكم من غينيس؟

إذا كنت تريد حكم من غينيس أن يأتي إلى فعاليتك ليتحقق من محاولتك لكسر رقم قياسي فتستطيع الحصول على معلومات أكثر هنا.

أريد معرفة شروط كسر الرقم القياسي

اذا كنت تريد معرفة شروط كسر رقم قياسي ، يجب عليك تقديم طلب أولا.

يتم مراجعة كل طلب من قيل فريقنا المتخصص في الأرقام القياسية، لذلك لا نستطيع اعطائك معلومات عن طلبك عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. لأي استفسارات يمكن ارسال رسالة إلى فريق الأرقام القياسية عن طريق صندوق المراسلة في طلبك.

قبل تقديم طلب لرقم قياسي جديد ابحث في معايير انشاء الأرقام القياسية

اذا كنت تقدم طلب بالنيابة عن شركة أو جمعية خيرية أو وكالة اعلاميةايضاً يمكنك الحصول على خدمة استشارية من خلال التواصل معنا 

لدي فكرة لرقم قياسي قياسية، هل يمكنني التحدث إلى شخص ما حول هذا الموضوع أولا؟

نحن لا نقدم الخدمات الاستشارية الفردية كجزء من تطبيق الخدمة الذاتية. يجب تقديم جميع مقترحات تطبيق الخدمة الذاتية عبر موقعنا الإلكتروني من خلال تقديم طلب.

قبل اقتراح سجل جديد، يرجى الاطلاع على ما الذي يجعل عنوان غينيس للأرقام القياسية؟

إذا كنت تقدم طلبا نيابة عن مؤسسة تجارية أو وكالة أو مؤسسة غير ربحية، فقد تكون مهتما بخدمة  الاستشارات في الأرقام القياسية.

لقد حصلت على سلسلة من الرسائل تدعي بأني لو قمت بإرسال هذه الرسالة سيتم نشر رقمي القياسي في كتاب غينيس للإرقام القياسية

 غينيس للأرقام القياسية لا تقبل أي أرقام قياسية ذات علاقة بهذه الرسائل التي يتم ارسالها عبر البريد أو  البريد الإلكتروني.

فاذا حصلت على هذه الرسائل،فإنها غير حقيقية.

لماذا يوجد حد للتطبيق؟

تتلقى موسوعة غينيس للأرقام القياسية أكثر من 50،000 طلب تسجيل في السنة - ما يقرب من 1000 طلب كل أسبوع. للسماح لنا بتقديم أفضل خدمة ممكنة للجميع، وضعنا حد 3 طلبات لكل شخص خلال فترة 24 ساعة.

إذا كنت قد وصلت إلى الحد الخاص بك، سوف تحصل على رسالة على لوحتك التي سوف تقول لك كم من الوقت عليك أن تنتظر حتى تتمكن من تقديم طلب آخر.

الخدمة السريعة /المراجعة السريعة

كيف استطيع أن أقدم طلب الأولوية وماهي إجراءات الدفع؟

يمكنك اختيار خدمة تطبيق الأولوية أثناء عملية تقديم الطلب عبر الإنترنت عند تقديم طلبك لأول مرة. إذا قررت أنك تريد تسريع الأمور في وقت لاحق قليلا، يمكنك التبديل إلى تطبيق الأولوية في أي وقت.

إذا اخترت خيار الأولوية، سيتم مراجعة طلبك في غضون 5 أيام عمل. يمكن أن تستغرق معالجة الطلبات العادية ما يصل إلى 12 أسبوعا *.

للقيام بذلك، يرجى تسجيل الدخول إلى حساب غينيس للأرقام القياسية، واختيار التطبيق ذات الصلة وانقر على طلب الأولوية.

عندما تقوم بارسال الأدلة الخاصة بك، يمكنك أيضا شراء خدمة مراجعة الأدلة الأولوية لإعطاء الأولوية لمراجعة الأدلة والموافقة على الرقم القياسالخاص بك.
لا تتوفر خدمة مراجعة الأدلة ذات الأولوية إلا بعد تلقينا الأدلة الكاملة الخاصة بك، وسوف نضمن مراجعة الأدلة الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل (أوقات الانتظار تصل إلى 12 أسبوعا * للطلبات العادية).

نحن نقبل حاليا طريقتي للدفع لتطبيق الأولوية والأولوية مراجعة الأدلة: باي بال و وورلدباي.

إذا كنت تفضل الدفع عن طريق التحويل المصرفي، يرجى طلب فاتورة عند وصولك إلى صفحة الدفع أثناء عملية تقديم الطلب واتباع التعليمات.
يرجى ملاحظة: خدمة طلب الأولوية ليست خدمة استشارية وتسرع فقط عملية الطلب العادية. لا يضمن استخدام عملية الطلب الأولوية تطبيق الرقم القياسي بنجاح، ولا نصدر المبالغ المستردة إذا لم ينجح طلبك.
* يرجى ملاحظة - يتم تمديد أوقات الانتظار المعتادة لدينا أحيانا عندما يكون لدينا كميات أكبر من المعتاد من الطلبات.
يرجى الرجوع إلى صفحة أوقات الانتظار للحصول على معظم المعلومات اللازمة.

كيفية الدفع عن طريق التحويل المصرفي؟

  • ينبغي أن يتم الدفع عن طريق باي بال أو ووردباي ويتم عرض هذه الخيارات بمجرد الوصول إلى شاشة الدفع عند مراجعة الطلب.
  • ومع ذلك، إذا كنت غير قادر على الدفع عن طريق هذه الطرق، يمكنك إنشاء فاتورة ثم ترتيب الدفع عن طريق التحويل المصرفي.
  • أولا، تسجيل الدخول إلى حساب غينيس للأرقام القياسية العالمية ثم قم بإجراء طلب لتسجيل رقم قياسي.
  • بمجرد اختيار المنتج الخاص بك، سوف تصل إلى شاشة الدفع.
  • بعد ذلك، حدد الرابط "لطرق الدفع البديلة، يرجى طلب فاتورة" في أسفل خيارات الدفع
  • تحتاج إلى إدخال التفاصيل الخاصة بك (الاسم والعنوان) التي سوف تظهر على الفاتورة
  • ثم حدد "إنشاء الفاتورة"
  • سيكون للصفحة التالية رابط إلى الفاتورة. حدد "عرض فاتورتك"
  • سيتم تحميل فاتورتك في نافذة جديدة. من هنا يمكن تحميلها كملف بدف أو مطبوعة
  • يجب عليك بعد ذلك ترتيب الدفع عن طريق التحويل المصرفي إلى تفاصيل المصرف المدرجة في الفاتورة
  • عند ترتيب الدفع، يجب تضمين الرقم المرجعي للتطبيق كمرجع على الدفع
  • بعد استلام الدفعة، سيتم تمرير طلبك للمعالجة. من المهم تضمين الرقم المرجعي للتطبيق في التحويل المصرفي لمنع أي تأخير في طلبك
  • لن يبدأ معالجة طلبك حتى يتم استلام الأموال في حسابنا ثم تتم مطابقتها مع طلبك من قبل فريق الدفع
  • لا يتم إنشاء إيصالات إذا كنت تدفع عن طريق التحويل المصرفي

كيف أحصل على فاتورة / إيصال؟

كيف يمكنني الحصول على إيصال؟

  • بمجرد الانتهاء من إنشاء الطلب والدفع، سوف نكون قادرين على انشاء الإيصال.
  • أولا، قم بتسجيل الدخول إلى حساب غينيس للأرقام القياسية. 
  • حدد الطلب ذي الصلة من قسم التطبيقات في لوحة التحكم
  • مرر لأسفل إلى القسم المسمى "الايصال"
  • حدد الرابط "عرض الإيصال"
  • سيتم تحميل الإيصال بعد ذلك في نافذة جديدة
  • من هنا يمكن طباعتها أو تحميلها كملف بدف

كيف يمكنني الحصول على فاتورة؟

  • يجب أن يتم الدفع عن طريق باي بال أو ووردباي ويتم عرض هذه الخيارات بمجرد الوصول إلى شاشة الدفع عند معالجة الطلب.
  • ومع ذلك، إذا كنت غير قادر على الدفع عن طريق هذه الطرق، يمكنك إنشاء فاتورة ثم ترتيب الدفع عن طريق التحويل المصرفي.
  • أولا، تسجيل الدخول إلى حساب غينيس للأرقام القياسية العالمية ثم قم بإجراء طلب رقم قيا.
  • بمجرد اختيار المنتج الخاص بك، سوف تصل إلى شاشة الدفع.
  • بعد ذلك، حدد الرابط "لطرق الدفع البديلة، يرجى طلب فاتورة" في أسفل خيارات الدفع
  • ثم تحتاج إلى إدخال التفاصيل الخاصة بك (الاسم والعنوان) التي سوف تظهر على الفاتورة
  • ثم حدد "إنشاء الفاتورة"
  • سيكون للصفحة التالية رابط إلى الفاتورة. حدد "عرض فاتورتك"
  • سيتم تحميل فاتورتك في نافذة جديدة. من هنا يمكن تحميلها كملف بدف أو مطبوعة

دفع الفاتورة

  • يجب عليك إجراء الدفع عن طريق التحويل المصرفي إلى تفاصيل البنك المدرجة في الفاتورة
  • عند الدفع، يجب تضمين الرقم المرجعي للطلب كمرجع على الدفع
  • بعد استلام الدفعة، سيتم تمرير طلبك للمعالجة. من المهم تضمين الرقم المرجعي للطلب في التحويل المصرفي لمنع أي تأخير في طلبك
  • لن يبدأ معالجة طلبك حتى يتم استلام الأموال في حسابنا ثم تتم مطابقتها مع طلبك من قبل فريق الدفع. ستظهر حالة الطلب ك "في انتظار الدفع" حتى يتم استلام الدفعة.
  • لا يتم إنشاء إيصالات عند الدفع عن طريق التحويل المصرفي
  • يمكن رؤية الفواتير مرة أخرى في المستقبل من صفحة التطبيق ضمن القسم "الفاتورة" عن طريق تحديد الرابط "عرض فاتورتك"

مالذي علي فعله اذا لم أستطع الدفع عن طريق باي بال أو ورلدباي؟

إذا كنت غير قادر على الدفع عن طريق هذه الطرق، يمكنك إنشاء فاتورة ومن ثم ترتيب الدفع عن طريق التحويل المصرفي.
  • أولا، تسجيل الدخول إلى حساب غينيس للأرقام القياسية العالمية ثم قم بملء طلب رقم قياسي.
  • بمجرد اختيار المنتج الخاص بك، سوف تصل إلى شاشة الدفع.
  • حدد الرابط "لطرق الدفع البديلة يرجى طلب فاتورة"
  • أدخل التفاصيل (الاسم والعنوان) التي ستظهر على الفاتورة
  • حدد "إنشاء فاتورة"
  • سيكون للصفحة التالية رابط إلى الفاتورة. حدد "عرض فاتورتك"
  • سيتم تحميل فاتورتك في نافذة جديدة. من هنا يمكن تحميلها كملف بدف أو مطبوعة
  • يجب عليك بعد ذلك ترتيب الدفع عن طريق التحويل المصرفي إلى تفاصيل المصرف المدرجة في الفاتورة
  • عند ترتيب الدفع، يجب تضمين الرقم المرجعي للطلب كمرجع على الدفع
  • لن يبدأ معالجة طلبك حتى يتم استلام الأموال في حسابنا ثم تتم مطابقتها مع طلبك من قبل فريق الدفع

لا يتم إنشاء إيصالات إذا كنت تدفع عن طريق التحويل المصرفي

لقد أخذت فاتورة دفع ولكن الآن تريد أن ادفع عن طريق طريقة أخرى

إذا كنت قد قمت بإنشاء فاتورة لطلبك يجب أن تدفع عن طريق التحويل المصرفي.

إذا كنت تفضل الدفع عن طريق طريقة أخرى تحتاج إلى إلغاء التطبيق الحالي الخاص بك وبدء واحد جديدة.

سيكون لديك بعد ذلك خيار الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو باي بال.

شهادة غينيس للأرقام القياسية

أنا حامل لرقم قياسي ولم أحصل على شهادة, مالذي علي فعله؟

مبروك! لقد تم رسميًا تسجيل إنجازك في غينيس لللأرقام القياسية

بصفتك حامل رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية، يحق لك الحصول على شهادة حامل رقم قياسي مجانا.

وسيتعين على جميع حاملي الأرقام القياسية المعتمدين حديثا أن يطلبوا شهادة حامل السجل الخاصة بهم مباشرة من سوق غينيس للأرقام القياسية. يرجى تسجيل الدخول إلى السوق باستخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور لحساب غينيس للأرقام القياسية الخاصة بك وسيتم إضافة شهادة مجانية لسلتك تلقائيا. هذه الشهادة مجانية. 

إذا كنت ترغب في طلب أي شهادات حامل رقم قياسي أخرى ثم الرجاء إضافة هذه إلى سلتك.

يرجى ملاحظة: نحن لا نقدم حاليا نسخ إلكترونية من الشهادات.

كيف استلم شهادتي؟

إذا كان طلبك للحصول على شهادة مجانية فقط يمكنك اختيار أن يكون تسليمها مجانا عن طريق خدمة لايمكن تتبعها. يرجى اختيار "الشحن مجانا" على صفحة الخروج والسماح ل 2-4 أسابيع لاستلام طلبك. 

إذا كنت ترغب خدمة تتبع الشهادة، يرجى اختيار واحد من خيارات الشحن التي يمكن تحميلها. سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني عند شحن طلبك.

إذا كان طلبك يحتوي على مواد مدفوعة أخرى بالإضافة إلى الشهادة المجانية التي اخترتها من المتجر، فإن متجر ستور يتطلب إثبات التسليم للمواد المدفوعة، لذا لا يمكننا للأسف تقديم شحن مجاني غير قابل للتتبع في هذا المثال لذلك سوف تحتاج إلى اختيار المدفوعة لخدمة البريد السريع لتلقي كل من البنود الخاصة بك.

إذا كان لديك أي مشاكل أو لديك أي أسئلة بخصوص طلبك أو حالة طلبك، اتصل بممثلي خدمة العملاء لدينا التي تتوفر من 9 صباحا إلى 5 مساء. بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الجمعة.

أنا حامل رقم قياسي، كيف يمكنني شراء شهادات حامل رقم قياسي إضافية؟

يرجى زيارة صفحة الشهادات في متجر غينيس للأرقام القياسية وببساطة انقر على "إضافة إلى سلة". سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى حساب غينيس للأرقام القياسية.

أنا لست حامل رقما قياسيا ولكن شاركت في حدث رقم قياسي. كيف يمكنني شراء شهادة اشتراك؟

قم بزيارة صفحة متجر غينيس للأرقام القياسية للشهادات وببساطة انقر على "إضافة إلى سلة" تحت شهادة قسم المشاركة من أجل صندوق "البحث عن الرقم القياسي الخاص بك (قاعدة بيانات غينيس للأرقام القياسية)".

هناك سوف تكون قادرا على البحث عن عنوان الرقم القياسي عن طريق إدخال تاريخ ومكان محاولة الرقم القياسي. بعد تحديدها، انقر على متابعة لإظهار نتائج البحث لجميع الارقام القياسية التي تمت في هذا الموقع والتاريخ. حدد عنوان الرقم القياسي، وانقر على متابعة ثم اتبع الإرشادات الواردة في الصفحة التالية للشراء.

شهادة المشاركة - لا يمكنني العثور على الفعالية/ الحدث.

إذا لم تتمكن من العثور على الحدث الخاص بك، عند محاولة شراء شهادة من متجرنا, قد يعني أن هذا الحدث لم يتم التحقق منه حتى الآن كرقم قياسي رسمي في غينيس للأرقام القياسية (يرجى الاتصال منظمي الحدث لمعرفة حالة ومحاولة الرقم القياسي وما إذا كانوا قد قدموا الأدلة).
إذا مرت 16 أسبوعا منذ تاريخ محاولة الرقم القياسي، فيرجى الاتصال بنا مع عنوان الرقم القياسي الدقيق وتاريخ المحاولة والموقع واسم حامل الرقم القياسي للحصول على مزيد من المساعدة.

شهادة المشاركة - أنا لا أعرف تاريخ الحدث!

إذا كنت لا تعرف تاريخ الحدث، فإننا ننصح أولا، بمحاولة البحث عن التواريخ المحيطة بالحدث. 
إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقع الحدث الخاص بك، الرجاء الاتصال بمنظمي الحدث مباشرة.
 

ماذا لو تمت طباعة شهادتي بشكل خاطئ أو تم كتابة عنوان الرقم القياسي بشكل خاطئ؟

قبل الخروج، سيطلب منك مراجعة صيغة شهادتك والموافقة عليها. يرجى عدم المتابعة والاستمرار في مرحلة الخروج ما لم تكن صياغة الشهادة صحيحة تماما.
إذا كان هناك أي مشاكل مع النص على الشهادة الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا. يرجى التأكد من أنك تشير بوضوح إلى خطأ في الطباعة أو الخطأ الإملائي، مع رقم التعرفة / مطالبة الطلب وعنوان الرقم القياسي الدقيق واسم حامل الرقم القياسي.
 

هل يمكنني تعديل نص الشهادة؟

غينيس للأرقام القياسية لديها صيغة شهادة موحدة يتم الالتزام بها عند إنشاء النصوص للشهادات. نحن لا 'نخصص' أو نقوم إجراء تعديلات على نصوص الشهادة ما لم يكن هناك خطأ واضح في نص الشهادة مثل خطأ أو خطأ إملائي.
إذا كنت تشتري شهادة اشتراك، فستتمكن من تخصيص شهادتك باسمك، وذلك وفقا للتعليمات الواردة في صفحة شهادة المشاركة.

كيف يمكنني طلب شهادة لأكثر من رقم قياسي واحد إذا كان لدي عدة أرقام قياسية في غينيس للأرقام القياسية؟

إذا كنت ترغب في طلب المزيد من الشهادات لنفس الرقم القياسي في غينيس للأرقام القياسية، يمكن إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك - بحد أقصى 100 - في أي وقت أثناء عملية التسوق. 
إذا كنت ترغب في أكثر من 100 شهادة، يرجى الاتصال بنا في متجر غينيس للأرقام القياسية.

كيف يمكنني طلب نسخ متعددة من شهادة المشاركة؟

يمكنك طلب ما يصل إلى 100 نسخة من شهادة باسم واحد عبر مخزن غينيس للأرقام القياسية. للحصول على طلبات أكثر من 100 يرجى الاتصال بنا. يمكنك طلب ما يصل إلى 20 شهادات باسم فردي عبر المتجر، يرجى الاتصال بنا للحصول على طلبات أكثر من 20.
 

مشاكل تقنية في الموقع الإلكتروني

لدي مشكلة تقنية كيف احلها؟

اذا كانت لديك مشكلة تقنية فيمكنك اخبارنا بها. الرجاء التأكد من ارسال الأسم و البريد الإلكتروني المسجل لدينا و رقم الطلب (في حال تم تقديمه) و التقاط صورة للشاشة لمعرفة المشاكل التي تواجهها

وجدت خطأ في الكتاب أريد ابلاغكم عنه

نحن دائما نرحب بأي تعليق بشأن الكتاب. ويمكنك أن تتواصل معنا من خلال "اتصل بنا" المووجود في موقعنا الإلكتروني.

و سيتم إرسال ملاحظات لقسم التحرير لدينا لمزيد من التحقيق. نحن نسعى دائما إلى تحقيق أعلى المعايير الممكنة من الدقة.

ابحث عن رقم قياسي معين و لم اجده

يوجد 15,000 رقم قياسي على موقعنا الإلكتروني،فانه أفضل مكان للبحث عن الرقم القياسي التي تريده

تستطيع البحث عن الرقم القياسي من خلال ادخال اسمه 

بإمكانك البحث عن الأرقام القياسية عن طريق ادخال الكلمات التعريفية أو عنوان الرقم القياسيي و انقر على بحث

نرجو التنويه إلى أن البحث في سجلات الأرقام القياسية تكون فقط باللغة الإنجلزية، وذلك الأنها تحوي على أكثر من 40,000 فئة رقم قياسي.

تحديثات في الطلب و كيفية الإتصال بنا

كم ستستغرق من الوقت الحصول على رد على طلبي ؟

يصل غينيس للأرقام القياسية على 50،000 طلب سنوياً، 1000 طلب بالأسبوع ونظراً لهاذا الكم الهائل من الطلبات يستغرق الطلب العادي المدة التالية:

بعد تقديم الطلب قد تستغرق 12 أسبوعاً لمراجعة الطلب و ارسال الشروط الازمة لكسر الرقم القياسي. اذا لم يتم قبول الرقم القياسي المقترح ، قد نقوم بارسال تفاصيل لأرقام قياسيية اخرى.

بعد محاولة كسر الرقم القياسي ،عندما تصلنا الأدلة المطلوبة، قد تستغرق مراجعتها 12 أسبوع و أخبارك ما ان كانت محاولتك ناجحة 

اذا كنت تريد رداً اسرع يمكنك اختيار الخدمة السريعة عند تقديم طلبك. في حال قمت بتقديم الطلب المجاني و كنت تريد تححويله إلى الطلب السريع يمكنك فعل ذلك من خلال طلبك.

الرجاء متابعة قائمة الطلبات المنتظرة للمزيد من المعلومات

هل يمكنني ارسال رسالة بريدية؟

غينيس للأرقام القياسية لا تستطيع الرد على المراسلات البريدية التي ليس لها علاقة بطلب معين في سجلاتنا. 

جميع المراسلات البريدية ترسل إلى غينيس للأرقام القياسية سيتم التخلص منها لذا يرجى عدم إرسال أي مراسلات بريدية ما لم يكن  يتعلق بطلب.

إذا لم يتم الرد على استفسارك عن طريق أسئلة وأجوبة لدينا، يرجى الاتصال بنا. هنا.

قمت بتقديم طلب ولم احصل على ردا بعد

 نحن في غينيس للأرقام القياسية نقوم بتقييم كل الطلبات على حدا و نحاول الرد على طلباتكم في اسرع وقت مممكن و لكنقد يستغرق الرد 12 أسبوعا نظراً إلى الكم الهائل من الطلبات التي تصلنا لذا نشكركم على تفهمكم.

تستطيع ارسال أي استفسارات من خلال حسابك الخاص على موقعنا الإلكتروني عن طريق النقر على الطلب المعني الإستفسار عنه و استخدام صندوق المراسله آخر الصفحة و سيتم أحد من فريق الأرقام القياسية بالرد عليها. في حال انك لم تحصل على رداً خلال 12 أسبوع تواصل معنا على  middleeast@guinnessworldrecords.com مع ذكر رقم الطلب،عنوان البريد الإلكتروني المسجل و أسم الرقم القياسي المقدم عليه و سيقوم فريق خدمة الزبائن بمساعدتك.

هذه الخدمة متوفرة فقط عند تقديم الطلب و يتم قبولها وإرسال شروط الرقم القياسي لك، وهاذا قد يستغرق أسبوعين. إذ كنت بحاجة إلى رد أسرع يمكنك اختيار خدمة الرد السريع.

تستطيع أيضاً اضافة و تغيير معلومات طلبك من خلال موقعنا.

كيف استطيع التواصل مع غينيس للأرقام القياسية؟

ان الفرع الرئيسي لغينيس أرقام القياسية هي في لندن في المملكة المتحدة. يوجد لدينا مكاتب أيضاً في الصين، دبي(الإمارات العربية المتحدة)،نيويوك(الولايات المتحدة)، توكيو(اليابان). يوجد لدينا 69 حكاماً رسميين مدربين من قبل غينيس للأرقام القياسية في 12 دولة يتكلمون 20 لغة. ذه الدول تتضمن الدول التي يوجد فيها مكاتبنا بالإضافة إلى أستراليا،ألمانيا،الهند،إطاليا، باراغوي و تركيا.

اذا كنت تريد اقتراح رقم قياسي، أوكسر رقم قياسي موجود، أو الحصول على الشروط التي يجب اتباعها لكسر رقم قياسي فيجب أن تقوم بانشاء حساب و تقديم طلب عبر موقعنا الإلكتروني. لا نستطيع أعطاء أي معلومات عن الأرقام القياسية عبر الهاتف أو البريد الإللكتروني.اذا كنت تريد اقتراح رقم قياسي، أوكسر رقم قياسي موجود، أو الحصول على الشروط التي يجب اتباعها لكسر رقم قياسي فيجب أن تقوم بانشاء حساب و تقديم طلب عبر موقعنا الإلكتروني. لا نستطيع أعطاء أي معلومات عن الأرقام القياسية عبر الهاتف أو البريد الإللكتروني.

نرجو عدم ارسال أي طلبات أو دلائل عبر البريد قبل القيام بتقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني.

غينيس للأرقام القياسية لا تستطيع الرد على المراسلات البريدية التي ليس لها علاقة بطلب معين في سجلاتنا. 

جميع المراسلات البريدية ترسل إلى غينيس للأرقام القياسية سيتم التخلص منها لذا يرجى عدم إرسال أي مراسلات بريدية ما لم يكن يتعلق بطلب.

إذا لم يتم الرد على استفسارك عن طريق أسئلة وأجوبة لدينا، يرجى الاتصال بنا هنا. غينيس للأرقام القياسية لا تستطيع الرد على المراسلات البريدية التي ليس لها علاقة بطلب معين في سجلاتنا. 

إذا كان لديك استفساراً عن طلب قمت بتقديمه قم بالدخول على حسابك و تواصل معنا عبر صندوق التواصل الموجود في الصفحة.

هذه الخدمة متوفرة فقط للذين تم قبول طلبهم و تم ارسال شروط الرقم القياسي لهم. قد يستغرق الرد أسبوعين.

اذا كنت تريد التواصل معنا أو المشارة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تستطيع ذلك من خلال صفحتنا على تويتر @GWR او قم بزيارةصفحة الفيسبوك.

كيف أستطيع أن اسرع عملية مراجعة الطلب؟

قد يستغرق تقييم الطلبات المجانية 12 أسبوعاً، فسنقوم بمراجعة الطلب وارسال الشروط الازمة لكسر الرقم القياسي أو اقتراح رقم قياسي آخر في حال عدم قبول الرقم القياسي  في طلبك.

عندما يصلنا الأدلة المطلوبة قد تستغرق مراجعتها 12 اسبوعاً، أذا كنت بحاجة إلى رد أسرع يمكنك اختيار الخدمة السريعة و التي بها يتم تسريع عملية تقييم طلبك و مراجعة الأدلة فسيتم الرد عليك في خلال 3 أيام عمل فقط. هذه الخدمة مدفوعة، تكلفتها 450£ أو 700$، تستطيع اختيار هذه الخدمة عند تقديم طلبك.

يمكنك اختيار "الطلب السريع" عند عملية تقديم الطلب عبر موقعنا. ولكن إذا قمت بتقديم طلب مجاني وأردت تحويلها إلى طلب سريع لاحقاً ، فقم باختيار الطلب المراد تسريعه من خلال حسابك المسجل وانقر على "تحويل إلى طلب سريع".

نرجو الملاحظة : أن الخدمة السريعة أو المراجعة السريعة ليست خدمة استشارية، انها تقلل فترة اللإنتظار والحصول على رد أسرع. وأختيار الخدمة السريعة لا يعني قبول الرقم القياسي والقيمة المدفوعة غير قابل للإسترجاع إذا تم رفض طلبك. 

 اذا كنت تريد اقتراح رقم قياسي جديد ولم تكن مقبولة سوف نقوم باقتراح أرقام قياسية بديلة.